أخبار الشرقية

إصابة 12 شخصًا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة فاسدة بديرب نجم

%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9 %D8%B1%D8%A8%D8%A9 %D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84 %D8%A8%D8%AA%D8%B3%D9%85%D9%85 %D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1 %D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%87%D8%A7 %D8%B3%D9%85 %D9%81%D8%A6%D8%B1%D8%A7%D9%86 %D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%82%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%82

استقبل مستشفى ديرب نجم المركزى بالشرقية، 12 شخصا من قرية أبوعيد، يعانون من قئ وإسهال وارتفاع فى درجة الحرارة، يشتبه بإصابتهم بالتسمم الغذائى.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى