أخبار الشرقية
إصابة 12 شخصًا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة فاسدة بديرب نجم
استقبل مستشفى ديرب نجم المركزى بالشرقية، 12 شخصا من قرية أبوعيد، يعانون من قئ وإسهال وارتفاع فى درجة الحرارة، يشتبه بإصابتهم بالتسمم الغذائى.
المصدر
استقبل مستشفى ديرب نجم المركزى بالشرقية، 12 شخصا من قرية أبوعيد، يعانون من قئ وإسهال وارتفاع فى درجة الحرارة، يشتبه بإصابتهم بالتسمم الغذائى.
المصدر