أخبار الشرقية
إصابة 20 شخص بالتسمم بسبب «سهلية» بكفر صقر
استقبلت مستشفي كفر صقر المركزي 20 شخصا مصابا من أعمار مختلفة جميعهم من قرية سنجها، يعانون من قىء إسهال، الذين أكدوا أنهم تناولوا وجبة سمك مشوى قاموا بشرائها من السوق.
وقال الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إنه تقرر خروج المصابين من مستشفي كفر صقر، الذين كانوا يعانون من قىء وإسهال نتيجة نزلة معوية تعرضوا لها، عقب تناول وجبة سمك مشوي «سهلية»، قاموا بشرائه من السوق، مضيفا، أن الحالات جميعها خرجت بعد استقرارها عقب تقديم العلاج لهم في الاستقبال .
المصدر






