أخبار الشرقيةسلايد

إعادة بين رضا مهدى وتامر سامى على منصب النقيب فى انتخابات المهندسين بالشرقية

صناديق انتخابات نقابة المهندسين بالشرقية وبدء الفرز 1

كتب | محمد عسله

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين بالشرقية برئاسة المستشار «كمال السماحي» إجراء الإعادة على منصب نقيب المهندسين بين كل من المهندس« رضا مهدي» وكيل وزارة الري بالشرقية بإجمالي أصوات 518 والدكتور مهندس «تامر سامي جعفر» 431 صوتا مشيرة إلى أن جولة الإعادة ستجري الجمعة المقبل لعدم حصول أحدهما على نسبة 50%.

و أعلنت اللجنة عن فوز كل من المهندسة «سناء عناني» مدير شبكة كهرباء جنوب الشرقية 555 صوتًا، و المهندس «فتحى بنداري» 470 صوتًا عن شعبة الكهرباء والمهندس «عبد الفتاح جابر الباز» 502 صوتًا عن شعبة مدنى والمهندسة« رانيا بهجت» 363 صوتًا شعبة ميكانيكا والمهندس «مدحت عبد المحسن» 406 صوتا وشعبة عمارة المهندس «مجدى عبدالستار» 544 صوتًا، والتعدين المهندس «جمال عبد الغفار» 460 صوتا.

وأفادت اللجنة المشرفة أن إجمالي أعداد الحضور بلغ 2083 شخصًا بنسبة 6.3% فيما بلغ إجمالي الأصوات الصحيحة على منصب النقيب 2040 والباطلة 43.

ويذكر أن الانتخابات تجري على مقعد نقيب النقابة و7 مقاعد هم نصف أعضاء مجلس النقابة ممن مر على انتخابهم 4 سنوات بواقع مقعدين لشعبة الكهرباء و واحد لشعبة الميكانيكا ومقعدان لشعبة مدني ومقعد واحد لشعبة الكيمياء والنووية و مقعد واحد لشعبة عمارة .

زر الذهاب إلى الأعلى