أخبار الرياضة

إعلان “التكييف” يزيد من حمولة الزمالك فى رحلة أثيوبيا

s2201317201337

اضطر مسئولو نادى الزمالك إلى اصطحاب 4 أطقم ملابس لزى الفريق الأساسى الأبيض والاحتياطى البينك الخاص بالمباريات خلال رحلة أثيوبيا، بسبب أزمة إعلان شركة “التكييف” على قميص الفريق، ما يزيد من حمولة احتياجات ومهمات البعثة.

ويلتقى الزمالك فى الثالثة عصر الأحد مع سان جورج الأثيوبى فى إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الإياب قد انتهت بالتعادل 1/1.

وكان الخلاف بين النادى والراعى حول عقد إعلان القميص قارب على الانتهاء بعد التوصل لنقاط اتفاق بين الطرفين حول بعض الأمور الخلافية فى الدعاية للشركة عن طريق النادى، ولم يعد متبقياً سوى توقيع العقد الرسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتحسباً لتوقيع العقود بعد سفر الفريق إلى أثيوبيا، والمقرر له مساء غد الجمعة، ويصبح من حق الراعى ظهور الإعلان، قرر ممدوح عباس رئيس الزمالك تكليف الجهاز الإدارى بإصطحاب القمصان التى يزينها الإعلان، وكذلك فى المقابل تقرر أيضاً اصطحاب القمصان التى لا يظهر عليها العلامة التجارية الخاصة بالشركة لإمكانية استمرار الأزمة، وعدم تلقى النادى العقود الثلاثية ومقدم التعاقد.

موقف مجلس الإدارة أثار غضب الجهاز الفنى كون كثرة الحمولة، ستسبب أزمة للفريق، سواء فى الطائرة أو فندق الإقامة لاحتياجها مكاناً متسعاً لتخزينها فيه، وكذلك فى التنقل، حيث تحتاج عدداً كبيراً من العمال لنقلها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى