أخبار الرياضة

اليوم.. إعلان المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي وصلاح يترقب

%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 1

تعلن هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى” اليوم السبت، عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى تمنحها الإذاعة البريطانية بشكل سنوي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، عبر موقعها الرسمى، عن تحديد السبت 11 نوفمبر فى السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الثامنة بتوقيت القاهرة، موعداً للكشف عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا.

كما تقرر فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت فى الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر، ومن المنتظر أن تعلن هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى”، عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

وكان رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ونادى ليستر سيتى الإنجليزى، الفائز بجائزة “بى بى سى” لأحسن لاعب كرة قدم أفريقى لعام 2016.

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه موقع “afrik-footأن هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى” ستعلن اليوم السبت، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، والتى من المنتظر ألا تخرج عن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، والسنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى والغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى، بينما لم يتم الكشف عن هوية اللاعب الخامس

المصدر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى