أخبار الشرقيةسلايد

إقبال كبير من المواطنين على عيادة الأسنان بمستقبل وطن بالشرقية

كبير من المواطنين على عيادة الأسنان بمستقبل وطن بالشرقية

كتب | أحمد الدويري

شهدت عيادة الأسنان بمجمع مستقبل وطن الطبي الخيري بالشرقية، إقبالا كبيرا من المرضي نظرًا للتميز في الخدمة المقدمة، وقلة قيمة الكشف التي تصل لـ 10 جنيه فقط، بالإضافة للتخفيضات والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها عيادة الأسنان، حال التركيبات والحشو، والتقويم، والخلع.

ويقول الدكتور «عمرو زين» طبيب بعيادة الأسنان بأن الإقبال الكبير من المرضي، لم يأتي من فراغ ولكنه نتاج لجهد وخدمة حقيقية استشعرها المترددين، على مجمع العيادات الطبي لمستقبل وطن.

مؤكدًا بأن عيادة الأسنان ملتزمة بكافة معايير الجودة العالمية من تعقيم الأدوات، وتغليف لكافة المعدات، وحالة نظافة العيادة الدائمة، مع إرتداء الملابس الطبية، وتوفير قفازات خاصة لكل حالة، والتزام الطبيب بارتداء القناع الطبي الواقي، مع التخلص من النفايات الطبية بشكل آمن.

وأكدت الدكتورة «هدير صفوت» مدير عام مجمع عيادات مستقبل وطن أن المركز الطبي مُلتزم بتقديم خدمة 5 نجوم تفوق الإستثماري، لتكون دائمًا ملاذ آدمي لمحدودي الدخل والغير قادرين من أبناء المحافظة.

 

 

كبير من المواطنين على عيادة الأسنان بمستقبل وطن بالشرقية6
كبير من المواطنين على عيادة الأسنان بمستقبل وطن بالشرقية3
كبير من المواطنين على عيادة الأسنان بمستقبل وطن بالشرقية2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى