أخبار الرياضة

إكرامي يفجر مفاجأة بشأن «محمد صلاح»

 

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A %D9%8A%D8%B9%D8%A7%D9%82%D8%A8 %D8%B4%D8%B1%D9%8A%D9%81 %D8%A5%D9%83%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A

 

أثارت أزمة لاعب ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح”، مع اتحاد الكرة المصري، جدلاً واسعاً على «السوشيال ميديا»، حيث يمتلك «الفرعون المصري» شعبية كبيرة وحب من قبل الجميع، جعلتهم يتضامنون معه في أزمته مع الاتحاد.

وقرر حارس مرمى منتخب مصر “شريف إكرامي” أن يرفع الستار عن بعض أسرار منتخب مصر في كأس العالم 2018، الذي أقيم في روسيا، ويؤكد ما قاله محمد صلاح عن المهزلة التي وقع فيها لاعبو المنتخب، وكتب عدة تغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

بدأ إكرامي تغريداته بـ:” فيما يخص أزمة صلاح مع إتحاد الكره.. أريد توضيح بعض الأمور الخاصة فقط بالمنتخب، وليس الغرض إنصاف طرف على حساب الطرف الآخر، ولكن إنصافاً للحق ليس إلا، ومن واقع تواجدي في المعسكر الأخير، وكأحد قائدي المنتخب وجب التعليق”.

قال إكرامي :” كل ما تحدث عنه صلاح من تفاصيل خلال معسكر المنتخب الأخير في مصر من انتهاك لخصوصيته، وإزعاجه بشكل لم يحدث من قبل، حقيقة”.

وتابع إكرامي: “محمد صلاح لم يطلب أبداً أن يُعامل بشكل استثنائي أو اعتباره فريق داخل الفريق، فلا داع لمحاولات لن تُجدي لتشويه صورته التي ترسخت داخل قلوب الجميع لمجرد خلاف”.

وأشار إكرامي في تغريدة أخرى قائلاً:” إدارة المنتخب حاولت قدر المستطاع وضع ضوابط تنظيمية للحفاظ علي نظام المعسكر وحماية خصوصية اللاعبين وإراحتهم، لكن الأمور كانت تحتاج لمزيد من الضوابط والتنظيم فيما يخص صلاح، لأن حب الجمهور الجارف وانتظارهم، وتهافتهم عليه داخل وخارج المعسكر، حال دون تنفيذ أي ضوابط تنظيمية ممكنه”.

وأكد إكرامي: “ما تحدث عنه صلاح من متطلبات له و للاعبين ككل كوسيلة السفر أو شكل الإقامة تمنيناها جميعاً، أن تتم بشكل أو بآخر يوماً ما كسائر المنتخبات الكبيرة، ولكن تبقى الإمكانيات المتاحة و رؤية المسئولين هي العامل الحاسم فيها، فلا جدوى للحديث عن المزيد من التفاصيل الإدارية التي كان يمكن حلها بطرق أقل تعقيداً لأن في اعتقادي أن أزمة صلاح مع اتحاد الكرة، أكبر من مجرد خلاف على أمور تنظيمية أو استغلال حقوق أو مطالب لم يُستجاب لها، ولكن الخصومة قائمة على عدم قناعة من الأساس سواء بأشخاص أو بمنظومة العمل”.

وأنهى تغريداته بـ :” في النهاية هذا الخلاف لن ينتهي بفائز أمام خاسر بل سينتهي بخاسر أقل أمام خاسر أكبر، لأن نقل هذا النوع من الخلافات وتفاصيلها من الغرف المغلقة إلى ساحة الإعلام، ستنتهي بخسارة لكل الأطراف الخاسر الأكبر فيها فريق منتخب مصر”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى