ثقافة و فن

إلهام شاهين: هذا سبب ارتداء الفنانات الأسود في ختام «القاهرة السينمائي»

شاهين

كتب | شادي زعبل

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39 يختلف عن الدورات السابقة في العديد من الأشياء.

تابعت في حوارها خلال المهرجان مع كاميرا “dmc”، أن المهرجان كان يُقام في الأوبرا لكن هذه الدورة تمت إقامتها في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، مشيدة بالمكان، كما أشارت إلى أن اختلاف الدورة تكمن في إهدائها للفنانة الراحلة شادية التي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، واستطردت: “شادية بتمثل قيمة كبيرة جدًا للفن الجميل والأفلام الهامة في تاريخ السينما والغناء الراقي الجميل”، موضحة أنها أجمل من غنت الأغنية الوطنية بأسلوب عاطفي من خلال أغنية “يا حبيبتي يا مصر”.

أضافت “شاهين” أن الفنانة شادية في مكانٍ أفضل بعد رحيلها، كما كشفت أن الفنانات اتفقن خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي أن يتم توحيد ارتداء اللون الأسود، وتابعت قائلة: “اتفقنا يكون المظهر بسيط لإن في حداد على شادية وعلى كل أرواح الشهداء اللي راحوا مننا الأسبوع الماضي”، مؤكدة أن الأحداث الأخيرة أثرت في الجميع.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى