أخبار الرياضة

إنبي يوضح حقيقة انتقال رامي صبري للأهلي.. ومفاجأة بعد بيع صلاح محسن

%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD %D9%85%D8%AD%D8%B3%D9%86 1

أكد زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي، أن ناديه لم يتلق أي عروض رسمية من الأهلي للتعاقد مع رامي صبري مدافع الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وتردد في الساعات الأخيرة عن رغبة الأهلي في التعاقد مع مدافع إنبي قبل أن يخرج رئيس النادي البترولي ليؤكد أن اللاعب مستمر ولا نية لبيعه في ظل رحيل ثنائي الفريق علي لطفي وصلاح محسن.

وأضاف نائب رئيس إنبي في تصريحات عبر برنامج “ستاد الهدف”، :”الأهلي لم يطلب التعاقد مع رامي صبري، المفاوضات كانت شفهية فقط”.

وتابع :”علمت أن الأهلي اشترى مدافع من كهرباء الإسماعيلية وهو نفس مركز رامي صبري، لا أعلم هل مازال الأهلي يريد ضم اللاعب أما لا؟”.

وانتقل نائب رئيس إنبي للحديث عن صلاح محسن مهاجم الفريق السابق والذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الأهلي، قائلاً :”مجلس الإدارة قرر صرف مكافأة خاصة لمدربي قطاع الناشئين بالنادي بعد بيع صلاح محسن”.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عامًا انتقل إلى الأهلي في صفقة لم يكشف عنها كلا من الناديين إلا أن مصادر أشارت إلى أن الأهلي دفع ما يقرب من 35 مليون جنيه.

وواصل :”بعد بيع صلاح محسن بمبلغ جيد للغاية، المجلس قرر صرف مكافأة لقطاع الناشئي كون صلاح من أهم إفرازات القطاع”.

وأتم :”هدفنا من مكافأة قطاع الناشئين هو إفراز لاعبين مثل صلاح محسن”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى