أخبار الشرقيةسلايد

إنشاء خط سكة حديد من مدينة بلبيس للعاشر من رمضان بتكلفة مليار جنيه

 

حركة قطارات الصعيد بالعياط بسبب «نخلة»

 

كتب | أحمد الدويري
أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية إنشاء خط سكة حديد من مدينة بلبيس للعاشر من رمضان بتكلفة مليار جنيه لمسافة 22 كم لتخفيف العبء على مدينة الزقازيق و قلة الإختناقات المرورية وقت الذروة بسبب ورديات مصانع العاشر من رمضان و للمساهمة في تحقيق سيولة مرورية و فتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

و أكد المحافظ أن وزير النقل أصدر تعليماته ليقوم بإنهاء الرسومات و التصميمات الهندسية اللازمة للبدء فوراً في تنفيذ إجراءات إنشاء خط السكك الحديد مشيراً إلى أن المشروع يعد من أهم المشروعات التنموية والخدمية والتي ستقام بمحافظة الشرقية وتساعد في فتح فرص عمل للشباب وتحقيق التنمية ويوفر الوقت والجهد ويحيد من حوادث الطرق حفاظاً على أرواح المواطنين .

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الإسبوعي بحضور اللواء «سامي سيدهم» نائب المحافظ واللواء« السعيد عبد المعطي» السكرتير العام واللواء« أشرف موافي» السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير الإدارات العامة بديوان عام المحافظة لمتابعة العمل وتقييم الآداء ولتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى