أخبار الرياضة

إيناسيو يفتح النار على مرتضى منصور ويفجر العديد من المفاجآت

يكشف تفاصيل احتجازه من قبل مرتضى ويوضح لماذا الأهلي بطل؟

كتب | شادي زعبل

أكد اوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للفريق الأول للكرة القدم بنادي الزمالك ، أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ” رجل جبان ” لأنه كان يفرض على اللاعبين والجهاز الفني طريقتة التي يريد أن يلعب بها أي مباراة ، ولم يكن يصرح عن ذلك في الإعلام .

وأضاف إيناسيو خلال تصريحاته على فضائية بي إن سبورت ، أن منصور كان يريد دائما أن يجعل على لساني ما لم أقله قط ، عن أنني أتخذ القرار بشأن اللاعبين وأنا لم أكن أقبل هذا إطلاقا ، مشدد أنه طلب من منصور إبقاء شيكابالا في صفوف الزمالك ولكنه لم يقبل ذلك .

أشار المدرب البرتغالي إلى أن في أحد الأيام سألت مرتضى منصور لماذا تعاقدت معي ، فأجاب أنني مدرب كبير في البرتغال كما أنني قوي الشخصية وهذا ما يريده في الزمالك ، ولكن منصور لا يريد مدربًا، بل يريد خادما يحضر له كأس ماء ، مؤكدا أن مرتضى حاول إهانة كرامته وهذا ما لم يقبله لذلك رحل عن الفريق الأبيض.

وكان قد رحل إيناسيو عن الزمالك في شهر يوليو الماضي بعد خلافات واسعة مع رئيس النادي مرتضى منصور قبل أن يتم التوصل لحل ودي لفك الارتباط بين الطرفين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى