أخبار الرياضة

اتحاد الكرة السعودي يعلن قراره النهائي بشأن حسين السيد

 

B414F4E618222

 

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قرارها بشأن الاستئناف المقدم من نادي الاتفاق، على قرار لجنة الانضباط والأخلاق، ضد اللاعب حسين السيد.

وقررت اللجنة رفض الاستئناف المقدم من نادي الاتفاق، وتأييد قرار لجنة الانضباط والأخلاق، بشأن إيقاف حسين السيد، 4 مباريات في جميع اللقاءات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

وكانت لجنة الانضباط قد أقرت معاقبة اللاعب بالإيقاف 4 مباريات رسمية، وغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال، بناءً على الطرد المباشر للاعب في مباراة الاتفاق والنصر، بتاريخ 8 مارس الماضي، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-2.

وكان حسين السيد قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة، لاعتراضه على قرار حكم المباراة، بالإضافة إلى ما وصفه بيان لجنة الاستئناف، بارتكاب أفعال عدوانية تجاه الحكم.

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط كانت قد أقرت إيقاف لاعب الاتفاق، 4 مباريات، وتم إيقاف القرار مسبقًا بعد تقدم النادي باستئناف ضد القرار، قبل أن تعود اللجنة وتقضي بإيقاف السيد، مع رفض استئناف الاتفاق، وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين الأوساط الكروية، بشأن السبب وراء عدول اللجنة عن قرارها المسبق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى