أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يوجه صفعة جديدة للزمالك تهدد الصفقات الجديدة

%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83 2

أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب لن يؤثر على المنتخب الوطني أو مستوى الدوري، مشيرا إلى أن الضرر الوحيد سيكون على اللاعب المصري، حيث ستقل قيمته التسويقية.

وأضاف “عبدالغني” في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “إنيرجي”، أن تواجد اللاعبين السوريين في قوائم الأندية ومعاملتهم كمصريين، يعد قومية عربية، وأتمنى في المستقبل أن تتم معاملة كل اللاعبين العرب، كمصريين، كما هو الحال في الدوريات الأوروبية”.

وأوضح عضو الجبلاية، أن الزمالك لن يتمكن من تسجيل أي لاعب جديد في قائمته الثانية، إلا بعد سداد المستحقات المتأخرة، لبعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في السنوات الماضية، واتحاد الكرة لن يتراجع عن موقفه كما حدث خلال السنوات الماضية.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة أعلنوا موافقتهم على زيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى 4 لاعبين لكل فريق، بدلًا من ثلاثة فقط، بالإضافة إلى اعتبار السوريين والفلسطينيين لاعبين مصريين.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى