أخبار الشرقية

استياء أهالي قرى أبوكبير من الانقطاع المستمر لمياه الشرب

انقطاع مياة الشرب لمدة 12 ساعة يوم الاحد بمنيا القمح

كتبت | إسراء خطاب

اشتكى أهالي قرى أبوكبير من إنقطاع مياه الشرب عنهم لفترة طويلة.

وأكد أهالي قري «عارف الكبيرة_عارف الصغيرة_الحكماء_البربري_نمر» أن القرى خالية من المياه منذ أكثر من 15 يوم، مما جعلهم يذهبون للقرى المجاورة للملئ أو يضطرون إلى شرائها لتسيير إستخدامهم الآدمي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى