أخبار العالم

اعترافات المتهم بذبح عروسته بعد 3 أشهر من الزواج

اعترافات المتهم بذبح عروسته
اعترافات المتهم بذبح عروسته

أقر المتهم بذبح زوجته في منطقة حدائق حلوان باعترافات غامضة عن ذبح زوجته، مؤكدًا أن “وصلة هزار” معها هي السبب حيث أكد أنه لم يقتلها متعمدًا بدافع الانتقام أو خلافات زوجية مثلما ذُكر لكنهما كانا يلعبان سويًا حينما هوت من يده سكين فوق رقبتها وُقتلت.

تحريات المباحث كشفت أن المتهم «ا.و»، 28 سنة، حاصل على ليسانس حقوق ويعمل بشركة شهيرة لتوصيل الزبائن، وزوجته، «ش.م»، 28 سنة، ارتبطا منذ أكثر من 3 أشهر، ولم يُلاحظ وقوع خلافات بينهما طيلة هذه الفترة.

أضافت التحريات أن الزوج مقيم في نفس العقار الذي تُقيم به أسرته، وأن العلاقة بين الجميع جيدة، لكن يوم الواقعة فجرًا فوجئ أهالي مساكن الكوثر بمنطقة تقسيم النصر للسيارات بحدائق حلوان، بصراخ واستغاثات تخرج من العقار الذي يقطن به الزوج المتهم.

أضافت التحريات أنه عقب إصابة الزوجة بجرح ذبحي في الرقبة، وتم نقلها إلى مستشفى خاص قريب من المنطقة، لإنقاذها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها.

أنكر المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق ورجال المباحث وجود أي خلافات زوجية بينه وبين زوجته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد قتلها، مؤكداً أنه كان يلهو معها مُلوحًا بسكين فلتت من بين يديه وأصابتها بجرح في الرقبة.

وأرسل قسم شرطة المعصرة تحريات المباحث الأولية إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعت عدد من الجيران وأهالي المنطقة وعائلتي الزوجين لسماع أقوالهما في الواقعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى