أخبار الشرقية

اعترافات صادمة من زوجة قتلت زوجها بالشرقية

الشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | فاطمة حسين

اتعرفت «ف .م» 22سنة  الزوجة المتهمة بقتل زوجها في الشرقية بارتكابها للجريمة أمام نيابة الزقازيق العامة، برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وقالت المتهمة في التحقيقات أن سبب قتلها لزوجها هو عدم إعطائه المال اللازم لاحتياجات المنزل، فقامت بتوجيه طعنة نافذة بالصدر أدت إلى وفاته على الفور.

وأضافت المتهمة، أنه يوم ارتكابها الجريمة طلبت المال من الزوج المجني عليه، فقام الآخر بضربها واستكملت:«بصراحة بعدها ما دريتش بنفسي غير وأنا بجري على المطبخ جبت السكينة وضربته بيها وماكنش قصدي أموته».

اقرأ أيضًا: ضبط تشكيل عصابي بالشرقية تخصص في سرقة السائقين

وقررت النيابة العامة بالزقازيق في الشرقية، حبس المتهمة على ذمة التحقيقات، وأمر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، بتجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من« العميد عمرو رؤوف»، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى الأحرار التعليمي، بمدينة الزقازيق، بوصول «ح. ج» 26 سنة، عامل، مُقيم بقرية الشبانات، التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق في، مصابًا بطعنة في القلب، وتوفى فور وصوله متأثرًا بجراحه.

جديرًا بالذكر أن الواقعة جاءت بعد زواج المتهمة من المجني عليه بـ 33 يومًا فقط، وذلك بسبب كثرة الخلافات بينهما التي دفعتها بطعنه بالسكين وتوفي الآخر على الفور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى