أخبار الشرقيةسلايد

اعتصام العاملين بكهرباء الشرقية تضامنا مع زملائهم المفصولين

المهندس أحمد إمام وزير الكهرباء
 متابعة | فتحية الديب

اعتصم العشرات من العاملين بشركة توزيع الكهرباء بالشرقية، وذلك بثلاث إدارات هى: ههيا – أبوكبير – الإبراهيمية، وذلك تضامنا مع زملائهم الذين تم فصلهم لأسباب مختلفة، مطالبين بضرورة عودة زملائهم.

 المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى