خدماتخدمات تعليميةسلايد

اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022 بلنك “مباشر وسريع “

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية  بالاسم 2022
نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022  .
قد أعلنت عدد من  المحافظات نتيجة الصف الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات المصرية.

الان متاح لكل طالب الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية  بالاسم و رقم الجلوس وهذا من خلال الموقع الإلكتروني لكل مديرية تعليمية في جميع محافظات الجمهرية  من خلال خطوات سهله و بسيطة للطالب وولي الأمر .

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022

وفي هذا الصدد قامت مدريات التربية و التعليم بأعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الاول وذلك عقب أعتمادها من قبل المحافظين بنسب نجاح تقرها كل محافظة بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الطلبة و الطالبات و رصد الدرجات للشهادة الاعدادية و اوضحت مدريات التربية و التعليم لكل محافظة أنه تم العمل في كنترول المدريات وفقأ للتعليمات و الضوابط التي تم تحديدها للحفاظ علي حقوق الطلاب .

انتهت عمليات رصد الدرجات و تصحيح الامتحانات.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022
نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

انتهت عملية الرصد الدرجات و تصحيح الامتحانات يوم الخميس من الاسبوع ما قبل الماضي و طوال هذه الأيام و الاولياء الامور و الطلاب في حاله من القلق و الترقب ينتظرون أعلان  نتيجة الشهادة الاعدادية  لعام 2022 الفصل الدراسي الاول بالاسم و رقم الجلويس وهذا من أجل الاطمئنان  علي درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي .

و هذا في ظل استعداد من الطلاب للفصل الدراسي الثاني الذي يبداء في الاسبوع المقبل في المدارس لجميع صفوف النقع وهذا مع تطبيق الاجرائات الإحترازية المشددة في جميع المدارس وذا بالتعاون مع مديريات التربية و التعليم بأشراف و تعاون من وزارة الصحة المصرية .

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022

نتيجة-الشهادة-الاعدادية-بالاسم
نتيجة-الشهادة-الاعدادية-بالاسم

خطوات الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم  2022

  1. عليك بالدخول إلي موقع مديرية التربية و التعليم.
  2. قم باختيار الخدمات الالكترونية.
  3. ثم قم باختيار نتائج الطلاب .
  4. ثم قم باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية 2022
  5. ثم اختر عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم قي المحافظات
نتيجة الشهدة الاعدادية بالاسم في المحافظات

نتيجة  الشهادة الاعدادية بالاسم 2022 الفيوم

تم أعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الدراسي الاول بعد أعتماد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم  نتيجة الطلاب بنسبة نجاح تبلغ 71.41% علي مستوي المحافظة ليسطيع جميع الطلاب الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022 من خلال الموقع الإلكتروني  لمدرية التربية و التعليم .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022.

تم أعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة بنسب نجاح 76% وهذا ليسنطيع 115269 طالب وطالبة الحصول علي نتيجة الشهادة  الاعدادية  2022 بالاسم  رباعي أو رقم الجلوس الخاص بهم هذا وان نتيجة هذا الترم فاقت كل التوقعات حيث أن نسبة نجاح الشهادة المهنية تصل إلي 99% حيث تقدم للأمتحانات عدد 4566 طالب وطالبة , حضر منهم 4501 ونجح منهم 4451 طالب وطالبة ,ونتيجة  لذلك قد تشهد تنسيقات الثانوية العامة  في العام الدراسي المقبل أرتفاع ملحوظ مختلف عن الاعوام الثابقة .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الغربية .

قد قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية , بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الدراسي الاول بنسبة نجاح تصل إلي 80.11% وقد أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي علي ضرورة تحري الدقة  خلال التصحيح و المراجعة علي عمليت رصد الدرجات للترم الاول لطلات الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية حفاظا علي حقوق الطلبة و الطالبات .

نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة القليوبية 2022 بالأسم

اعتمد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بنسبة نجاح 75.78%  وقد أعلن عبد الحميد الهجان تهانيه للطلاب و الطالبات بالنجاح في نتيجة الشهادة الأعدادية  2022 الفصل الدراسي الاول  .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى