سلايدأخبار مصر

الأرصاد توجه تحذير للمواطنين بشأن طقس الـ72 ساعة المقبلة

الأرصاد توجه تحذير للمواطنين
الأرصاد توجه تحذير للمواطنين

الأرصاد توجه تحذير للمواطنين.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس الـ72 ساعة المقبلة، والتي تشهد نشاط الرياح نسبيًا على عدد من المناطق مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

الأرصاد توجه تحذير للمواطنين

وصرح أحد خبراء الهيئة العامة للأرصاد إن الطقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، لطيف على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشار الخبراء إلى أن الطقس خلال ساعات الليل يكون أكثر برودة، وذلك بسبب انخفاض درجات الحرارة خاصة الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر.

كما حذر الخبراء من تخفيف الملابس خلال هذه الفترة لما له من أضرار على صحة المواطنين.

شاهد أيضًا: “من فنانة شهيرة إلى بائعة جبنة”.. أول تعليق من جيهان فاضل على سر اختفائها

وأضاف الخبراء: “تسجل درجات الحرارة على القاهرة بين 20 و23 درجة حتى منتصف الأسبوع، وعلى السواحل الشمالية 20- 14، وجنوب سيناء 25- 16، وشمال الصعيد 22- 12، أما الجنوب 27- 14”.

وعن أبرز الظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال الـ72 ساعة المقبلة، هي ظهور الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة، ونشاط للرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، وتوجد فرص لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحري، اليوم الأحد

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى