أخبار الرياضةأخبار الشرقية

الأسيوطي يخطف نجم الشرقية لمدة 3 مواسم

%D8%B4%D9%8A%D9%83%D8%A7

نجح نادى الأسيوطى فى التعاقد مع محمود خالد “شيكا” لمدة ثلاثة مواسم قادما من الشرقية فى صفقة انتقال حر.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للنادى الصاعد حديثا للدورى الممتاز فى حضور على ماهر المدير الفنى للفريق ووائل حبيب مدير الكرة.
وقيد النادي اللاعب فى قائمة الفريق للموسم الجديد، و يستهل مشواره بمواجهة صعبة على ملعبه أمام مصر المقاصة فى المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل.
المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى