أخبار مصرسلايد

الأمن يكشف أسباب مصرع 3 أطفال أشقاء في القاهرة

الأمن يكشف أسباب مصرع 3 أطفال أشقاء في القاهرة
تمكنت تحريات الجهات الأمنية بالقاهرة، من كشف أسباب مصرع 3 أطفال أشقاء خنقًا، على إثر اندلاع حريق في شقتهم بمنطقة المرج بالقاهرة.

وتوصلت التحريات أن السبب في اندلاع الحريق الذي أسفر عن مصرع الـ3 أطفال، هو ماس كهربائي تسبب في نشوب حريق في الشقة وتفحم محتوياتها بالكامل.

كانت البداية عندما تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي بمنطقة المرج، مفاده اندلاع حريق هائل بإحدى الشقق السكنية بالمنطقة.

على الفور دفعت الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء لموقع الحادث، حيث تبين نشوب حريق في شقة بالطابق الخامس، تسبب في تفحم محتويات غرفة الأطفال، وأسفر عن وفاة الـ 3 أطفال الموجودين بالغرفة خنقًا.

وقد تمكنت الحماية المدنية من محاصرة ألسنت اللهب ومنع امتدادها للشقق المجاورة، وقد تبين من التحريات والفحص، أن سبب الحريق هو ماس كهربائي حدث بسبب المدفأة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى