أخبار الرياضة

الأهلى يترك فتحى وعاشور وعوض للمنتخب فى ودية أوغندا

الأهلى يترك فتحى وعاشور وعوض للمنتخب فى ودية أوغندا

استقر محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، على ترك الثلاثى أحمد فتحى وحسام عاشور ومسعد عوض للمنتخب الوطنى للمُشاركة معه فى ودية أوغندا المُقرر لها 14 أغسطس الجارى بالجونة فى إطار استعدادات المنتخب لمباراة غينيا فى تصفيات كأس العالم 2014.

ورغم أن محمد يوسف كان قد رفض فكر الاستغناء عن أى لاعب من الأهلى للمنتخب فى ودية أوغندا بسب حاجة الأهلى لجميع لاعبيه فى مباراة ليوباردز الكونغولى المُقرر لها 17 أغسطس الجارى فى الجولة الثالثة لدور الثمانية الأفريقى، إلا أن يوسف قرر السماح لأحمد فتحى وعاشور وعوض بالانضمام للمنتخب أمام أوغندا.

وجاء قرار يوسف بعدما نال فتحى وعاشور الإنذار الثانى فى مباراة أورلاند الجنوب أفريقى أمس، الأحد، بالجونة فى الجولة الثانية بدور الثمانية الأفريقى ليتأكد غيابهما عن مباراة ليوباردز، أما عوض فلن يُشارك مع الأهلى لعدم قيده أفريقياً.

كان برادلى المدير الفنى للمنتخب قد أختار ثمانية لاعبين من الأهلى لودية أوغندا، هم: شريف إكرامى، مسعد عوض، وائل جمعة، رامى ربيعة، أحمد فتحى، حسام عاشور، محمد أبو تريكة وأحمد شديد قناوى.

حسام عاشور كان قد نال بطاقة صفراء خلال مباراة البنزرتى التونسى فى دور الـ16، فيما نال أحمد فتحى الإنذار الأول أمام الزمالك فى الجولة الأولى لدور الثمانية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى