أخبار الرياضة

الأهلي يحيل ثنائي دفاع الفريق للتحقيق

%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A %D9%8A%D8%AF%D8%AE%D9%84 %D8%AF%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9 %D8%A7%D9%87%D8%AA%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%84%D9%8A

 

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إحالة الثنائى باسم على وحسين السيد، للتحقيق لمغادرتهما استاد القاهرة دون إذن من الجهاز الفنى عقب الخروج من قائمة الفريق لمباراة إنبى، التى انتهت أمس الأول بفوز الأحمر برباعية مقابل هدف.

ويدرس «عبدالحفيظ» فرض عقوبة مالية كبيرة على السيد وباسم، مشدداً على رفضه ما حدث، وأنه لن يقبل بأى خروج عن النص داخل الفريق، أو عدم احترام قرارات الجهاز الفنى.

وأبدى حسام البدرى، المدير الفنى، عدم رضاه عما حدث من اللاعبين، وعبر عن وجهة نظره بقوله: «يمشوا يقعدوا مش فارقة كتير هم مستبعدين ومش معايا»، ما يعنى أنهما خارج حساباته خلال الفترة المقبلة.

ويعيش الثنائى حسين السيد وباسم على، حالة من الغضب الشديد بسبب استمرار استبعادهما خلال الفترة الأخيرة، خاصة الأخير الذى لم يشارك مع فريقه تحت قيادة حسام البدرى سوى مباريات قليلة للغاية فى الموسم ونصف الموسم الأخير.

ويواصل الفريق الأول بالنادى، تدريباته اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة فريق الأسيوطى سبورت، المقررة بعد غد الأربعاء، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة لبطولة الدورى، وعلى الرغم من تحسن حالة التونسى على معلول من الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الخلفية، إلا أن الجهاز الفنى قرر استمرار استبعاده من مواجهة الأسيوطى، لمنحه الراحة الكافية قبل العودة والمشاركة فى التدريبات الجماعية تمهيداً للمشاركة فى المباريات، فى الوقت الذى اشتكى مروان محسن من إجهاد خلال الفترة الأخيرة، بسبب مشاركته فى التدريبات الجماعية بقوة، حيث شعر المهاجم الدولى بإجهاد عام، وقرر الجهاز الفنى منحه راحة خلال اليومين الأخيرين لاستعادة عافيته قبل مواصلة برنامجه التأهيلى، استعداداً للعودة للمشاركة فى المباريات والتى يغيب عنها منذ نهاية يناير الماضى.

من جانبه، علق حسام البدرى، على فوز فريقه على إنبى برباعية مقابل هدف، مؤكداً أن الفريق قدم أداءً جيداً، موجهاً شكره للاعبين على الروح والإصرار اللذين ظهروا عليهما فى المباراة، ما جعل الأهلى يحسم المباراة بنتيجة كبيرة، موضحاً أنه توقع طريقة لعب إنبى فى المباراة، وتطبيق إيهاب جلال لخطة 3-4-3، لذلك طلب من لاعبى الأهلى تنفيذ الضغط العالى على دفاعات الفريق.

وشدد «البدرى» على أنه لا يوجد لاعب أساسى، وآخر احتياطى فى الأهلى، وقال: «كل من يجتهد فى التدريبات وينفذ ما يطلبه الجهاز الفنى سيحصل على فرصة للمشاركة خلال مباريات الموسم الحالى» مؤكداً أن إيهاب جلال من المدربين المميزين للغاية فى الدورى، الذى يفضل دائماً اللعب الهجومى منذ كان يدرب مصر للمقاصة فى المواسم السابقة.

وأوضح مدرب الأهلى أن عدم مشاركة عمرو السولية ومؤمن زكريا فى المباراة يرجع إلى تطبيق عملية التدوير بين اللاعبين، مشيراً إلى أن هذا يخدم مصلحة الفريق فى تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد، خاصة أن الفريق يضم العديد من اللاعبين المميزين.

فيما قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة، لاعب الفريق، بسبب تغيبه عن تدريبات المستبعَدين من مواجهة إنبى الأخيرة. وبدأ مدير الكرة تجهيز ملف كامل بأخطاء صالح جمعة لعرضها على محمود الخطيب خلال الاجتماع الذى سيعقده خلال الساعات المقبلة، وهناك اتجاه لعرض اللاعب للبيع.

المصدر

لمزيد من أخبار الرياضة:

تعرف على المنضمين الجدد للجهاز الفني لفريق الزمالك

مدرب الزمالك الجديد: مستعد أشتغل «كناس» في القلعة البيضاء

تعليق هام من سيد عبد الحفيظ على عقوبة صالح جمعة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى