أخبار الرياضة

الأهلي: « لن نسمح بوجود ألعاب نارية او لافتات مسيئة في النهائي الافريقي»

sports317125

أكد اللواء شيرين شمس مدير عام فرح النادي الأهلي في الجزيرة بأنه لن يسمح بوجود الألعاب النارية أو اللافتات المسيئة داخل ملعب استاد القاهرة في النهائي الافريقي.

ويستضيف النادي الأهلي نظيرة سيوي سبور الايفواري السبت المقبل في اياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وكان لقاء الذهاب قد انتهي بخسارة الأهلي 2-1.

ووافقت الجهات الأمنية على طلب النادي الأهلي بشأن حضور الجماهير خاصة أن قواعد الاتحاد الافريقي تلزم اقامة النهائيات بحضور جماهيري، وتم تحديد عدد 25 الف مشجع لحضور المباراة.

وأشار شمس  “ننتظر التزام الجماهير التي ستحضر مثلما كان في السابق، واصحاب التذاكر فقط هم من يحق لهم الدخول ولن يسمح بالاستثناءات، وهناك جهاز لكشف التذاكر المزورة”.

وتابع “رجال الأمن هم المنوطين بتأمين المباراة من جميع النواحي وأمن النادي سيتكفل بالمقصورة الرئيسية والمراسم قبل وبعد المباراة، ولن يسمح بدخول اللافتات المسيئة او الألعاب النارية”.

وأضاف “فيما يخص رحلة ابيدجان، لن يحدث اي شيء من جانب الجماهير التي رافقت النادي سوي اشعال بعض الشماريخ بعد هدف التعادل للأهلي، ولم تصلنا اي شكوي بعد مثلما يتردد”.

واختتم “سيتم طرح التذاكر الاربعاء في فروع الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر، وملتزمون بالعدد التي حددته الجهات الأمنية وهو 25 الف مشجع وفقا للخطابات الاخيرة”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى