أخبار الرياضة

الأهلي على موعد مع تحطيم رقم الزمالك القياسي

الأهلي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على موعد من تحطيم رقم الزمالك القياسي المسجل باسمه فى الدورى كأكبر عدد نقاط جمعت في موسم واحد بالدوري 87 نقطة 2014/2015.

وفاز الأهلي اليوم على فريق الأسيوطي في الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز ليرتفع بها رصيد الفريق الأحمر لـ 63 نقطة ويتبقى للفريق 10 مباريات، وفى حالة الفوز بها سيتمكن أبناء القلعة الحمراء من تحطيم الرقم القياسي المسجل بأسم الزمالك كأكبر نقاط جمعت فى تاريخ الدورى بـ87 نقطة موسم 2014/2015.

وفي حالة عدم إهدار المارد الأحمر أى نقاط لنهاية الدوري سيرتفع رصيده إلى 93 نقطة كأكبر عدد نقاط جمعت فى تاريخ الدورى الممتاز، كما سيكسر الفريق رقم قياسي آخر كأكبر عدد إنتصارات في تاريخ الدورى المسجل بأسمه بـ26 فوز في موسم واحد، وسجل الزمالك أكبر عدد إنتصارات في تاريخه بـ 25 فوز في موسم 2015/2014.

ويقدم أبناء التتش موسمًا مميزا مما يجعله على موعد من تحطيم الأرقام القياسية الأخرى، كما أن اقترابه من حسم الدوري يجعله على موعد من حسم اللقب رقم “40” في تاريخه من بطولة الدوري، لإضعاف أرقامه مع أقرب المنافسين.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى