أخبار الرياضة

الأهلي يضم أزارو والشيخ ومحارب لقائمة الفريق فى البطولة العربية

%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A 4

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق قرر ضم الثلاثي الجديد أحمد الشيخ وإسلام محارب والمغربي وليد أزارو لقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة العربية أمام الفيصلي الأردني السبت المقبل ثم يلعب مع الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول الجمعة بعد المقبلة بمواجهة حسين داي الجزائري وتُقام مباريات الأهلي في الدور الأول على ملعب السلام.

وأكد مدير الكرة لـ”اليوم السابع” أن قائمة الأهلي في البطولة العربية ستكون 33 لاعبًا وهو ما يعني أن الجهاز الفني أمامه فرصة كبير لضم جميع لاعبي الفريق المُقيدين محليًا وأفريقيًا بجانب الصفقات الأخيرة التى أبرمها النادي مؤخرًا.

وضم الأهلي خلال انتقالات الصيف الجارية ثلاثة لاعبين هم: وليد أزارو من الدفاع الحسني المغربي وإسلام محارب من سموحة كما استعاد أحمد الشيخ بعد انتهاء إعارته من المقاصة.

ويغلق الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم الأربعاء، باب القيد بالنسبة للأندية المشاركة في البطولة العربية.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى