أخبار الرياضة

الأهلي يكشف آخر تطورات قضية «كوليبالي»

كتب | أحمد الدويري

كشف «حلمي عبد الرازق» المستشار القانوني بالنادي الأهلي عن القضية التي رفعها النادي ضد الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم فريق الكرة الهارب، لا تزال عند لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مبينًا أنه سيتم البت فيها خلال أسبوع أو 10 أيام.

وقال «عبد الرازق»، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج المدرج المذاع على قناة« DMC»:« كوليبالي رحل عن الأهلي بدون أي مبرر، وفسخ عقده وهو في قمة مجده مع الفريق، كما أن فريق الدفاع عن اللاعب قدم لفيفا، ما يثبت أنه يعاني من مرض نفسي خلال الفترة بين 2013 و2015، وتعالج من المرض، قبل أن يعاوده مجددًا أثناء تواجده في مصر»”.

وأضاف: «هذا الأمر يعد بمثابة إدانة اللاعب لنفسه بنفسه، كما أن الأهلي ردّ على هذا الأمر بأن اللاعب لم يكن أمينًا مع إدارة الأهلي، ولم يخطر الإدارة بشأن مرضه النفسي قبل التوقيع للقلعة الحمراء».

وشدّد مستشار الأهلي على أن النادي قدم ما يثبت أن اللاعب لم يتعرض للاضطهاد الديني في مصر، وأنه كان يؤدي فروضه الدينية دون أي ضغوط أو معاملات مسيئة من قبل زملائه أو الإدارة، مبينًا أن الأهلي طالب بتعويض مالي قدره 3,5 مليون دولار، جراء ما تكبده الأهلي من مصروفات في قضيته مع كوليبالي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى