أخبار الرياضة

الأهلي يكشف تفاصيل مؤتمر الخطيب

 

189816 0

 

كشف الموقع الرسمي للأهلي عن تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي يعقده محمود الخطيب رئيس النادي صباح غد الأحد.

ويقام المؤتمر في مقر النادي بالجزيرة في تمام الـ11 صباحا.

قال الموقع الرسمي عن المؤتمر إنه سيكون “للإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والانشائية الجديدة سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد و التى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادي”.

وأضاف “كما يقدم الكابتن كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة بعد انتخابه في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي” .

وكشف “فيما ينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفي احتفالية كبري تحت شعار عائلة الأهلي تكرم الأساطير، والأهلي ينطلق، يكرم خلالها الخطيب نجوم الأهلي السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا, في كل الألعاب الرياضية التي يضمها النادي.

وشرح الموقع الرسمي “يأتي هذا كنوع من الوفاء والتكريم لكل من خدم الأهلي وساهم في رفع اسمه عاليا وفي تحقيق انتصارات النادي وإسعاد جمهوره و مازال علي قيد الحياة اعترافا بالجهد الكبير الذي بذله هؤلاء الأبطال؛ من أجل رفعة الأهلي” .

وأعلنت إدارة الأهلي أن هذا التقليد سوف يستمر على فترات وسيكون يوم الأحد هو المرحلة الأولى من التكريم وتم وضع معايير لاختيار الدفعة الأولى من المكرمين، والمعيار الأول أن يكون تجاوز الـ 75 عاما، والمعيار الثاني أن يكون اختتم مشواره داخل النادي، والمعيار الثالث أن يكون خدم النادي الأهلي باللعب على مستوى الدرجة الأولى والتدريب فترة لا تقل عن 10 سنوات، والمعيار الرابع ألا يكون في موقع المسئولية داخل النادي حاليا.

ووجه مجلس إدارة الأهلي الدعوة لكافة قيادات النادي ورموزه ونجومه السابقين في كل اللعبات الرياضية، ورجال الإعلام والصحافة لحضور الاحتفالية والمؤتمر الصحفي .

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى