أخبار الرياضة

الأهلي يهدد عبدالله السعيد بـ 5 كروت للتجديد

عبدالله السعيد

لا يزال مسلسل تمرد عبدالله السعيد على الأهلي مستمراً في تمديد عقده مع القلعة الحمراء رغم كافة المحاولات المبذولة من مجلس إدارة النادي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وكان مجلس الاهلي قد قدم أكثر من عرض رسمي للسعيد بمبالغ خرافية لإقناعه بتمديد عقده إلا أن اللاعب لم يستجب للإدارة رافضاً فكرة التجديد متمسكاً بشروطه.

ويضغط الأهلي على عبدالله السعيد باستخدام عدة كروت لتمديد عقده في الفترة القادمة وإنهاء أزمة التجديد المشتعلة داخل جدران القلعة الحمراء.

ونعرض كروت الأهلي لتهديد عبدالله السعيد وإجباره على تجديد عقده مع الأحمر:

1- ورقة صالح جمعة:

عودة صالح جمعة هي أولي كروت الأهلي لتهديد عبدالله السعيد، حيث حق للنادي قطع إعارته صالح جمعة مع نادي الفيصلي في أي وقت وعودته منرة أخري للفريق وذلك حسب بنود إعارته في يناير الماضي لموسم ونصف للنادي السعودي.

2- التعاقد مع لاعبين جدد:

تدرس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعبين جدد في نفس مركز السعيد تحسباً لرحيله في الفترة القادمة بعد تمرده على التجديد وهو ما يضع السعيد في مأزق شديد لاتجاه الأهلي في الاستغناء عن خدماته.

3- الصدام مع الجماهير:

أزمة التجديد والتمرد وضعت عبدالله السعيد في صدام مع الجماهير، حيث تري الجماهير العاشقة للمارد الأحمر أن الفريق لا يقف على لاعب، وهاجم المشجعين السعيد بكافة الطرق عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الاخيرة.

4- الفتنة:

ألمح عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي أن تجديد عبدالله السعيد بمبلغ ضخم والموافقة على شروطه قد يسبب فتنة داخل النادي بين اللاعبين، فالجميع سينظر للمبلغ الذي حصل عليه من الإدارة لتمديد عقده ليبدء اللاعبين في استخدام نفس السياسية للضغط على الإدارة والمطالبة بالمساواة مع السعيد.

5- التجميد:

قد يتجه الجهاز الفني في الفترة القادمة للتفكير في تجميد عبدالله السعيد على الدكة بحجة إراحة اللاعبين للاجهاد ولكن السبب الحقيقي معلوم أمام الجميع وهو الضغط عليه لتمديد العقود وإنهاء الأزمة.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى