أخبار الرياضة

الأهلي يواصل صحوته ويُفلت من كمين الداخلية بهدف دون رد

Capture

نجح الأهلي في عبور فريق الداخلية، بنيتجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب بتروجيت، في إطار منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الممتاز.

وسٌجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77، عن طريق اللاعب الشاب رمضان صبحي، مانحًا فريقه نقاط المباراة الثلاثة.

وبتلك النتيجة وصل فريق الأهلي للنطقة 55 في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن إنبي، صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 35 نقطة، في المركز الثالث عشر.

ودخل فتحي مبروك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: صبري رحيل – باسم علي – محمد نجيب – سعد سمير.

خط الوسط: عبد الله السعيد – حسام غالي – محمد رزق – مؤمن زكريا – محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد عبد الظاهر.

جاءت البداية سريعة من جانب الأهلي، في محاولة لفرض السيطرة على مجريات اللعب، وتفكيك دفاعات الداخلية، التي ظهرت منذ صافرة البداية.

وظل الأهلي مسيطرًا على المباراة، مع تراجع واضح من جانب لاعبو الداخلية لمناطقه الدفاعية، لكن لم يتمكن الفريق الأحمر من ترجمة سيطرته لهجمات خطيرة طوال الربع الأول من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 15 أولى فرص الأهلي على مرمى الداخلية، حين أنقذ أحمد فوزي، حارس الداخلية، مرماه من هدف محقق، قبل أن يصل للكرة أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلي.

وأضاع حسام باولو، مهاجم الداخلية فرصة التقدم لفريقه، بعد إهداره هدف محقق، حين ركلة الكرة بشكل غير صحيح، أخطأت طريقها لمرمى شريف إكرامي.

وقبل نهاية الشوط الأول، كثف الأهلي من هجماته على مرمى الداخلية، في محاولة لتسجيل هدف قبل صافرة الحكم.

ولجأ الأهلي لاستخدام سلاح التصويب من خارج منطقة الجزاء، بعد فشلهم في اختراق دفاعات الداخلية، ليطلق عبد الله السعيد تصويبة صاورخية أرضية في الدقيقة 38، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لأحمد فوزي.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف، ويتأجل الحسم للشوط الثاني.

ومع بداية الشوط الثاني. حاول الأهلى تسجيل هدف مبكر قبل مرور الدقائق، ليشرك فتحي مبروك اللاعب رمضان صبحي، بدلا من محمد رزق، في محاولى لتنشيط النواحي الهجومية.

وأجرى مبروك تبديل بدخول عماد متعب بدلا من أحمد عبد الظاهر، وجدو بدلا من محمود حسن تريزيجيه.

وشهدت الدقيقة 77 الهدف الأول للأهلي، عن طريق اللاعب البديل رمضان صبحي، بعد تمريرة من متعب داخل منطقة جزاء الداخلية، سددها صيحب على يسار الحارس، معلنًا عن تقدم الأهلي.

وحاول الأهلي عقب إحرازه الهدف الأهلي، تسجيل هدف أخر لتأمين النتيجة، لكنه واجه دفاعات قوية من جانب لاعبو الداحلية، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، بفوز الأهلي بهدف دون.

وبتلك النتيجة وصل فريق الأهلي للنطقة 55 في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن إنبي، صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 35 نقطة، في المركز الثالث عشر.

https://youtu.be/FstqS4p1LPM
المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى