أخبار الرياضة

الأهلي يوقع غرامة مالية على صالح جمعة.. تعرف على السبب

%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD %D8%AC%D9%85%D8%B9%D9%87 1

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، وذلك بسبب عدم خضوعه للأشعة على العضلة الخلفية.

و من المقرر ان يقوم عبدالحفيظ بإبلاغ اللاعب بالغرامة المالية خلال تدريبات الفريق الجماعية غدًا الثلاثاء، بعدما قدم أبلغ طارق عبدالعزيز، أخصائي التاهيل والذي قاد تدريبات المستبعدين من لقاء الوداد المغربي.

يذكر أن صالح جمعة كان من المقرر الذهاب إلى أحد الأطباء للخضوع للأشعة يوم الخميس الماضي لكنه تخلف، كما ذهب هذا الطبيب بالذهاب إلى عيادة ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة يوم الجمعة لكن اللاعب لم يحضر أيضًا.

واستفسر البدري من خالد محمود، طبيب الأهلي، عن حالة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، بعد انتهاء لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي، وموقفه من لقاء الإياب، ليقوم الطبيب بإبلاغ البدري وعبدالحفيظ بالواقعة.

جدير بالذكر أن صالح جمعة تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وتم استبعاه على إثرها من مواجهة الوداد المغربي، والتي أقيمت يوم أمس السبت على استاد برج العرب، وانتهت 1-1، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى