ثقافة و فنسلايد

اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامي وائل الإبراشي

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

الإعلامي وائل الإبراشي .. معاناة كبيرة مر بها الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في الأيام الأخيرة من حياته، بعد تدهور حالته الصحية بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا والتي استمرت لما يزيد عن عام، وبلغت مراحلها القصوى في نهاية حياته.

الإعلامي وائل الإبراشي

وأكد أحد المقربين من الإعلامي وائل الإبراشي أنه كان يحرص على قراءة القرآن الكريم في أيامه الأخيرة، وكان يعاني من ضيق في التنفس بشكل كبير وخاصة بعد تلف الرئة الذي سببه فيروس كورونا.

وفاة وائل الإبراشي

وكان الإعلامي قد أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.

وكتب حسن الإبراشي، ابن شقيق الإعلامي الكبير، ناعيًا إياه، وقال نصًا “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله، عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

ونعى عدد من الفنانين والإعلاميين، الإبراشي، بينهم محمد هنيدي، عمر كمال، أحمد شوبير، هاني حتحوت، أحمد العوضي، محمود مسلم، معتز الدمرداش، ونجلاء بدر، وآخرون.

زوجة الإبراشي

وكانت زوجة الإعلامي أكدت في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر” أن وائل الإبراشي خرج في حالة صحية جيدة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

نفسية الإبراشي

وأضافت: إن وائل في فترة النقاهة ويتعافى من فيروس كورونا وحالته تتحسن تدريجيًا، لافتة إلى أنه يتعامل مع المرض بشكل نفسي حاليًّا للتغلب على آثاره الجانبية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى