أخبار الشرقيةسلايد
الافراج عن المعتقلين في مظاهرات اليوم من أمام منزل الرئيس بالزقازيق
كتب| محمدأبو سبحه
بعد5 ساعات من احتجازهم تم الافراج عن الشباب الخمسه الذين تم القاء القبض عليهم اليوم أثناء المظاهره التي تم تنظيمها أمام منزل الرئيس مرسي بحي فلل الجامعه بمدينة الزقازيق بعد رفض زملائهم انهاء المظاهره قبل الافراج عنهم.
وكان قد تم القاء القبض علي كلا من: محمود المغاوري, وأحمدحسني, أعضاء بحركة 6 ابريل الجبهه الديمقراطيه, وجمال عبدالرحيم, وأحمدحسني, وأحمد ابراهيم أعضاء بحركة الاشتراكيين الثوريين, بعد ارتفاع حدة المواجهات بين المتظاهرين والشرطه, وكانت ستوجه لهم تهمة قلب نظام الحكم لولا ضغط زملائهم للافراج عنهم حسبما أفاد لـ “الشرقية توداي” محمود مغاوري أحد المتظاهرين المفرج عنهم.
المصدر| الشرقية توداي
موضوع ذو صله:






