أخبار الرياضة

البدرى لشيكابالا : متخسرش الزمالك

شيكابالا

وجه حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى نداء لمحمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك من أجل اقناعه بحل أزمته مع ناديه والبعد عن الخلافات التى ستضر به .

 

وقال البدرى فى تصريحات تليفزيونية ” انصح شيكابالا بعدم خسارة الزمالك ولا جماهيره وأن يعود لرشده مرة أخرى ويبتعد عن الخلافات التى ستوثر عليه هو فى المقام الأول ” .

 

وتابع “شيكابالا لاعب مميز وموهوب ومن النادر إيجاد لاعب بقيمته ، واتمنى أن تنتهى أزمته مع الزمالك ليعود للمشاركة مرة أخرى ” .

المصدر 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى