أخبار الرياضة

البرتغال يتأهل لنهائي اليورو .. ورونالدو يصنع التاريخ

 

720166225421051

 

تأهل المنتخب البرتغالى إلى نهائى بطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على منافسه الويلزى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب “أولمبيك ليون” ضمن منافسات دور قبل النهائى لينتظر الفائز من لقاء الغد بين فرنسا وألمانيا، فى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

تعد هذه المرة الثانية الذى يتأهل فيها البرتغال إلى المباراة النهائية بعد نسخة 2004 التى استضافتها وخسر أمام المنتخب اليونانى بهدف نظيف. سجل ثنائية منتخب برازيل أوروبا النجم كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 50 وأضاف زميله لويس نانى الهدف الثانى بالدقيقة 53 من زمن المباراة.

سجل ثنائية منتخب برازيل أوروبا، كلا من النجم كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 50 وأضاف زميله لويس نانى الهدف الثانى بالدقيقة 53.

الشوط الأول لم يشهد الشوط الأول أى هجمة خطيرة على مرمى الفريقين حيث أنذر الحكم السويدى جوران أريكسون لاعب منتخب ويلز جو ألين للخشونة مع نانى بالدقيقة 7.

كما طالب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بركلة جزاء بعد قيام مدافع ويلز كولينز بجذب الدون لحظة ارتقائه لتسديد الكرة برأسة.

وكانت أول تسديدة فى الدقيقة 16 عبر البرتغالى جواو ماريو ذهبت بعيدة عن مرمى الويلزيين.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى