أخبار العالم

التضامن: صرف١٠٠ جنيه و لجنة إغاثة لمساعدة متضرري عقار منشأة ناصر

%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1 %D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة إلى موقع انهيار عقار بمنشأة ناصر بمجرد ورود معلومات عن وقوع الحادث وذلك في شارع التنجيزى أمام الاوتوستراد بجوار مسجد الهداية.

وتبين انهيار منزل مكون من ٦ أدوار؛ الدور الأول عبارة عن ورشة والثاني ليس به سكان، إضافة إلى أربعة أدوار أخرى يضم كل دور شقتين بإجمالي عدد ٨ أسر.

وقد وصل عدد المصابين حتى الآن إلى 19 مصابا تم نقلهم للعلاج بالمستشفى بينما سجلت حالة وفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات و مازال البحث جاري تحت الأنقاض لحد كتابة البيان.

و قد تم خروج شخصين من المستشفى بعد تحسن حالتهما؛ بينما مازال 17 مصابا حاليا تلقون العلاج بالمستشفى.

هذا وقد تأثر العقار المجاور وهو عبارة عن دورين يضم أسرتين فقط؛ وتم إخلاؤه على الفور حرصا على سلامتهم.

و قامت لجنة الإغاثة بتوفير مكان للمتضررين من الحادث بمركز شباب منشأة ناصر كما جاري توفير الوجبات الساخنة من خلال جمعية جنات الخلود وسيمتد ذلك على مدار الأيام الثلاثة القادمة.

وتولت اللجنة توفير ٢٥ بطانية بالإضافة إلى الأثاث من مراتب وأغطية بالاضافة الى صرف مساعدة مؤقتة للإعاشة بواقع ١٠٠ جنيه للفرد، و تسليمها على الفور للمستحقين المتضررين.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى