ثقافة و فن

التفاصيل الكاملة لزواج محمد منير ونجلاء بدر وسبب عدم اكتماله

كتب | شادي زعبل

قالت الفنانة نجلاء بدر إن الفنان محمد منير عرض عليها الزواج، بعد عدة لقاءات جمعتهما، أثناء عملها مذيعة في قناة mbc، فطلبته لإجراء حوار معه، فأخبرها أنه يريد أن يقابلها لأمر هام، فطلب الزواج منها، ما صدمها.

أضافت أثناء حوارها مع الإعلامية سمر يسري، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج أنا وأنا، المُذاع على قناة ON E، أنها خافت من طلبه ليس لأنه الفنان محمد منير، إنما لأنه رجل عاش عمره كله دون زواج، وأكبر منها بكثير، وهو ما أخاف والدها أيضًا، لافتة إلى أن والدتها هي التي كانت سعيدة بذلك العرض لأنها تحبه.

أردفت، أن بعد طلبه الزواج منها أخذت فترة للتفكير، وسافرت وقتها إلى شرم الشيخ عدة أيام، فأصبحت أغانيه تطاردها في كل مكان، متابعة: لدرجة أن في واحدة جت تسلم عليّ أبنها قالها دي مذيعة، فجت بتقولي بتشوفي فنانين؟ بتشوفي منير، فوافقت عليه وأنا في المطار، لافتة إلى أن والدها تعرض لصدمة من قرارها، إلا أنه وافق على أن يقابل والدتها وشقيقها ليتقدم لهما رسميًا حيث كان مسافرًا وقتا.

استطردت أنه طلب منها أن تستقيل من عملها، وأخبرها أنه لن يكون هنالك فرح، فقط كتب كتاب عند مفتي الجمهورية، وسيسافران سويًا لفرش منزلهما من ألمانيا، إلا أنه وقبل موعد كتب الكتاب اختفى تمامًا، بأربعة أيام لا يجيب على اتصالاتها، ثم رد عليها بعدما أخبرته أنها تريد أن تعرف قراره فأخبرها أنه يشعر بأنه سيظلمها معه لفارق السن بينهما.

تابعت: تعبت لمجرد أن في إيه غلط وقتها، بس بعد فترة عرفت اللي حصل ليه، لافتة إلى أنها شعرت وقت استلامها لفستان كتب الكتاب بأنه كفنها وليس ثوب زفافها، ولم تستطع ارتدائه أبدًا، مشيرة إلى أن والدها تفهم الأمر ووصف منير، بالمحترم قائلًا لها: مش أحسن مكنتي تتجوزي وتطلقي.

أكدت نجلاء بدر على أنها سامحته تمامًا وقد التقيا بعدها بفترة ولا يفتح أيًا منهما الموضوع مرة أخرى، مضيفة: قرار جوازه كان صعب أنا عشت 8 سنين لوحدي مكنتش عارفة أتجوز ده واحد عاش عمره كله لوحده.

 

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى