أخبار الرياضة

التفاصيل الكاملة لفوز مصر بتنظيم كأس العالم 2026

الكاملة افوز مصر بتنظيم كأس العالم 2026

حالة من الجدل الواسع فجرها محمد كامل رئيس شركة “برزنتيشن” الراعية لاتحاد كرة القدم عقب إعلانه عن الرغبة فى استضافة بطولة كأس العالم 2026.

وسادت حالة من الاختلاف بين مجموعة من المتابعين لكرة القدم حول انتهاء الوقت المحدد من أجل تقديم الملف الخاص باستضافة كأس العالم فى أغسطس الماضى أو من عدمه.

والتفاصيل الكاملة هي أن مصر تمتلك كل الفرص فى التقدم بملف استضافة البطولة شأنها شأن كل الدول التى أبدت رغبتها فى التقدم باستضافة البطولة.

وفرض الاتحاد الدولى “الفيفا” على الدول الراغبة في تنظيم نسخة 2026 الانتهاء من تقديم ملفها رسميًا بحلول 16 مارس 2018، وسيقرر فيفا ما إذا كان سيختار أحد العروض المرشحة خلال جمعيته العمومية في يونيو من العام المقبل أو إعادة فتح عملية التقدم إذا لم يتم قبول أي عرض من بين العروض المطروحة.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية أبدت رغبتها فى تنظيم البطولة، فضلا عن تقدم كل من كندا والمكسيسك والمغرب برغبتها فى الحصول على شرف تنظيم البطولة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى