سياسة

الحرية والعدالة: المناداة بسقوط مرسى “هزل” والإنقاذ خسرت الشارع

الكتاتنى
قال محمد زيدان المتحدث الإعلامى باسم حزب الحرية والعدالة، إن كلام جبهة الإنقاذ بأن الأسبوع الحالى سينتهى بسقوط النظام ما هو إلا “هزل”، مشيراً إلى أنهم إذا أرادوا سقوط الرئيس فذلك يجب أن يكون من خلال الانتخابات.

وأضاف زيدان فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن تصريحات الإنقاذ بسقوط النظام تأتى لعدم الإحساس بوجود تكاتف شعبى، مشيراً إلى أن جبهة الإنقاذ خسرت الكثير وفقدت الشارع.

وأشار زيدان إلى أن الكثير من السياسيين بدأوا يتنصلون من جبهة الإنقاذ، وانتمائهم للجبهة بعد سقوطها فى الشارع، مشيراً إلى أن هذه محاولات لشق الصف الوطنى والاستقرار، مضيفاً أن كل المحاولات كان يجب أن تأخذ إطاراً شرعياً من خلال الصناديق.

كان أكد المهندس عمرو على القيادى بحزب الجبهة الديمقراطية وجبهة الإنقاذ الوطنى، أن الأسبوع الحالى حاسماً، فيما يخص ما طرأ على الساحة السياسية، حيث يتوقع أن ينتهى بأحد السيناريوهين: الأول اندلاع موجه احتجاجات غاضبة تطيح بالنظام الحالى.

وأضاف على لـ”اليوم السابع”، أن السيناريو الثانى المتوقع أن ينتهى به الأسبوع الحالى هو إعلان المعارضة خوضها للانتخابات البرلمانية القادمة، وقبولها للتحدى رغم وتيرة التزوير والتمكين التى تهرول لها جماعة الإخوان المسلمين، وهذا ما لا نتمناه، على حد قوله.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى