رمضانيات

الحلقة الخامسة من «الكبير أوي 5 »: جاسوس في قصر حزلئوم

الكبير أوى
الكبير أوى

تبدأ الحلقة 5 من الكبير أوي بوصول حزلئوم إلى قصر زعامة المافيا، ليجد ساشا في انتظاره، ليخبره عن وجود جاسوس بين أفراد العصابة وأنه هو الذي سهل دخول قاتل «يوري» الزعيم السابق، إلى القصر، ومن ثم فإنه لابد من مباغتته بأنه يعرفه حتى تظهر على الجاسوس علامات القلق والتوتر، فيتمكن هو وساشا من معرفة الجاسوس والتخلص منه.

يتردد حزلئوم ويرى أنه لا شأن له بتلك المسألة فيقنعه شاسا بأنه قد يسهل دخول قاتل أخر لقتل الزعيم الجديد، فيهلع حزلئوم ويتوسله لفعل أي شئ لحمايته، فتكون إجابة ساشا: «عجبًا لكم أيها المصريون..لا تتنحررون إلا عندما تُلطون…».

يصعد الكبير إلى شقة «خوشناف»، ويطلب منها النزول معها بحجة شراء مستلزمات، ولكنها تعطيه ما يحتاجه من منزلها، فيستاء الكبير ويخبرها أنه سينزل بمفرده، فتوبخه بسبب مراوغته وعدم الإفصاح لها مباشرة عن رغبته في الخروج والتنزه معها. يصل الكبير وخوشناف لأحد المتنزهات ويتبادلا أطراف الحديث بشأن والد خوشناف ومزايا شخصيتها.

يظهر الكبير في المشهد التالي وهو يجلس بمعزل عن زملائه يتناول وجبة الغداء، فيبدأ رئيس العمال في السخرية منه كعادته، وتصل الإهانة إلى حد إلقاءه بالبيرة، فيهتاج الكبير ويلكمه في وجهه فيكسر فكه، ينتقل رئيس العمال للمستشفى ويترك الكبير عمله بعد أن أخبره رئيس العمل أن كبير العمال قد يبلغ الشرطة عن الكبير وأنه لا يمتلك أوراقًا تثبت شخصيته، فيذهب الكبير لنيرفانا ويخبرها بما حدث فتأخذه إلى أحد أبرز مدربي المصارعة الحرة لجد له حلاً.

http://www.dailymotion.com/video/x2uy9sl

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى