ثقافة و فن

الحياة و أون تى في لن تذيعا مباراة الأهلى وروما لهذه الأسباب

الحياة و أون تى في لن تذيعا مباراة الأهلى وروما لهذه الأسباب

قال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة بروموميديا، إن قناتى “الحياة وأون تى فى”، لم تسعيا للحصول على حق بث مباراة الأهلى وروما الإيطالى الودية، والمقرر إقامتها يوم 20 مايو الجارى، على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، وذلك بسبب مغالاة الشركة المنظمة للمباراة فى أسعار البث.

وأكد ايهاب طلعت، فى تصريحات، اليوم، الأحد، أن شركة “برومو ميديا”، فوجئت برفع الشركة المنظمة أسعار البث بشكل مبالغ فيه، خاصة أن روما سيلعب بدون لاعبيه الدوليين، لارتباطهم بمباراة مع منتخب إيطااليا.

من ناحية أخرى كان إيهاب طلعت قد أنهي كافة تفاصيل انضمام المحامي خالد أبو بكر ليكون أحد مذيعي برنامج “البيت بيتك”، وذلك في اجتماعه جمعه معه، بالإضافة إلى عمرو رزق رئيس On TV، واتفقا علي كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج.

وأضاف طلعت، أنه يعرف شخصية خالد أبو بكر، بالإضافة إلى دقته الشديدة في كل التفاصيل، كما أنه يعرف موضوعيته في تناول القضايا، مؤكدًا أن “برومو ميديا” تقدر ذلك.

من المعروف أن برنامج “البيت بيتك” كان يتم عرضه على شاشة قنوات Ten، قبل أن يحدث خلافات كبيرة بين القناة من جهة وشركة “برومو ميديا” من جهة أخرى، قررت على أثرها الشركة نقل البرنامج ليعرض على شاشة ON TV.

وكانت شركة “برومو ميديا” للإعلان والإنتاج قد أصدرت، منذ يومين، بيانا صحفيا أكدت فيه أنها تقدمت بشكوى ضد قنوات TEN لرفضها سداد مديونيات تقدر بحوالي 73 مليون جنية، عبارة عن مديونيات دفعتها للقناة بالإضافة إلى سلفة شخصية من رجل الأعمال نجيب ساويرس.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى