أخبار الرياضة

بعد الخروج من الكأس.. ريال مدريد يستعين بـ «محمد صلاح» لتدارك هزائمه

محمد صلاح

تصدر خروج ريال مدريد الإسباني من بطولة كأس ملك إسبانيا من دور ربع نهائي عناوين الصحف الإنجليزية، وذلك في مفاجأة مدوية، حيث خرج على يد فريق ليجانيس وذلك بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد ليتعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2.

وألقت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على خسارة ريال مدريد وخروجه من بطولة كأس الملك وربط هذا الأمر بتعاقدهم مع المحترف الدولي المصري محمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن خروج ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا سيؤدي إلى زيادة الضغوط على رئيس النادى فلورنتينو بيريز، وزين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، من أجل إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لإعادة الريال إلى مساره الصحيح.

وأضافت أن أهداف ريال مدريد فى سوق الانتقالات الصيفية، ستشمل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وهارى كين، لاعب توتنهام الإنجليزي، وهازارد، نجم تشيلسي.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، رفض إبرام أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من التراجع المستمر في أداء ونتائج الفريق، وهو الأمر الذى أثار غضب جماهير الفريق الملكي.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى