أخبار العالم

الداخلية: فرقنا متظاهرى الاتحادية بالغاز بعد نشوب حرائق داخل القصر

فرقنا متظاهرى الاتحادية بالغاز بعد نشوب حرائق داخل القصر

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن المسيرات والتظاهرات التى شهدها محيط قصر الاتحادية، اليوم الجمعة، بدأت سلمية منذ الصباح وحتى الساعة السادسة من مساء اليوم، حيث بدأت محاولات إزالة الأسلاك الشائكة أمام أبواب القصر من قبل عدد من الأشخاص والذين قاموا بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف والألعاب النارية تجاه وداخل القصر.


وأوضح المصدر، فى بيان رسمى صادر عن وزارة الداخلية، أن تلك الأحداث نتج عنها بعض الحرائق داخل القصر، وقد تصاعدت أعمال العنف والاعتداءات على مدى الساعة والنصف، مما اضطر قوات الشرطة المتواجدة فى محيط القصر والمكلفة بتأمينه بالتدخل لحمايته من محاولات التعدى وإبعاد من يقومون بتلك الاعتداءات عن محيطه باستخدام الغازات المسيلة للدموع، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها للسيطرة على الموقف وتهدئة الأوضاع.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى