أخبار العالم

الرئيس الموريتاني يمنح السفير المصري بنواكشوط وسام الاستحقاق الوطني

السفير الموريتاني

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بالقصر الرئاسي في نواكشوط اليوم الخميس، السفير المصري لدى موريتانيا أحمد فاضل يعقوب، الذي صرح عقب اللقاء بأن الرئيس الموريتاني طلب إبلاغ تحياته للرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقال السفير أحمد فاضل يعقوب، إنه استعرض مع الرئيس الموريتاني التطورات الجارية في العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المستويات سواء ما يتعلق بالسياسية والتنسيق في المنظمات الإقليمية والدولية والمجالات الاقتصادية التي ينتظر أن تشهد مزيدا من التطور في المرحلة القادمة.

وأكد السفير المصري، أن الرئيس الموريتاني أشاد بعمق العلاقات بين البلدين، والتأكيد على أن العلاقات ستشهد مزيدًا من التطور في المرحلة القادمة في ضوء الدعوة الموجهة من الرئيس الموريتاني لكبار رجال الأعمال وقيادات الشركات المصرية لزيارة نواكشوط والتعرف على الطبيعة والفرص الاستثمارية الكبرى المتاحة وهو ما نسعى لتفعيله في المرحلة القادمة.

وأشاد الرئيس الموريتاني بعمق العلاقات بين الدولتين، وأكد أنها ستشهد افضل ما يكون بين البلدين في المرحلة الحالية.

ورشح الرئيس الموريتاني السفير المصري أحمد فاضل يعقوب لوسام الاستحقاق الوطني على جهوده لتعزيز التعاون بين البلدين خلال فترة عمله في نواكشوط

من جانبه، هنأ السفير المصري الرئيس الموريتاني على النجاح الكبير الذي شهدته القمة العربية الأخيرة التي عقدت لأول مرة في موريتانيا في ظل إعداد، وتنظيم فاق كل التوقعات وفي وقت قياسي قصير جدًا.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى