أخبار العالم

الرئيس يجتمع بالسيسى ووزير الداخلية ويوجه باتخاذ إجراءات أمنية

37201323153421

اجتمع اليوم الرئيس عدلى منصور، بكل من الفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع والإنتاج الحربى والقائد العام للقوات المسلحة، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وذلك فى إطار متابعة تطورات الأوضاع الأمنية فى البلاد، والوقوف على آخر المستجدات اتصالاً بالحادث الإرهابى الذى استهدف مديرية أمن الدقهلية.

وقالت الرئاسة، فى بيان لها، إن الرئيس وجّه باتخاذ عدد من الإجراءات الأمنية التى من شأنها أن تنعكس إيجابياً على الحالة الأمنية فى البلاد، وتحقق أمن الوطن والمواطن.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى