أخبار الرياضة

الزمالك: طلبات سبورتنج للإفراج عن شيكابالا مبالغ فيها

2015_8_26_13_42_57_115

أعرب رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن استياء ناديه من طلبات سبورتنج لشبونة البرتغالي للتفريط في اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وأضاف أبو رجيلة، في تصريحات لقناة “سي بي سي إكسترا” يوم الأربعاء، إن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور يبذل المستحيل لمساعدة شيكابالا في أزمته، من أجل استعادة أحد أبناء النادي مرة أخرى.

وأوضح أن الزمالك اقترب أكثر من مرة من إنهاء المفاوضات، لكن مسؤولي سبورتنج يتطرقون إلى تفاصيل دقيقة ويفاجأوهم بعقبة جديدة في كل مرة يتم التوصل فيها إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أعلن تعاقد الزمالك مع سبورتنج على شراء شيكا مقابل 650 ألف دولار، يتم سداسدها بالتقسيط على ثلاث دفعات.

وأكمل أبو رجيلة تصريحاته: “آخر المفاوضات كانت يوم الثلاثاء، واشترط وقتها مسؤولو سبورتنج لشبونة بمضاعفة القسط -البالغ 200 ألف دولار- حال تأخر الزمالك عن دفع الملبلغ لمدة 15 يوما، قبل أن يضعوا شرطا آخر يقول إن العقد سيكون بالرقم المضاعف، وهذا أمر مبالغ فيه!”

وأشار عضو الزمالك إلى مدى صعوبة إنهاء الأزمة في الوقت الذي تنوي فيه الإدارة إلى إعارة اللاعب إلى الإسماعيلي، الذي قدم عرضا رسميا لاستعارة شيكابالا لمدة موسم مقابل 150 ألف دولار، بحيث تدفع إدارة الدراويش نصف المبلغ (75 ألف دولار) كمقدم للتعاقد، والباقي يتم سداده بعد شهرين أو ثلاثة أشهر.

ونفى أبو رجيلة التقارير البرتغالية التي أفادت أن نادي وادي دجلة دخل في خط المفاوضات مع سبورتنج لشبونة للتعاقد مع الفتى الأسمر صاحب الـ29 عاما.

وفي سياق متصل، أكد عضو مجلس الإدارة أن الزمالك ينتظر عرضا رسميا مناسبا من نادي بوردو الفرنسي بشأن احتراف الظهير الأيمن عمر جابر، بعد قضاءه فترة معايشة في فرنسا.

واختتم: “ننتظر عودة جابر بالعرض الرسمي من فرنسا حتى تتم مناقشته وفقا لقيمته كلاعب كبير في الفريق، والزمالك لم يتلق حتى الآن أي عرض رسمي”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى