أخبار الرياضة

الزمالك يستغني عن 9 لاعبين مقابل 4 في الانتقالات الشتوية

تغيير وحيد في تشكيل الزمالك أمام الداخلية

واصل الزمالك سيره بخطى ثابتة في الميركاتو الشتوي كعادته منذ 4 مواسم وهي التعاقد مع العديد من اللاعبين في مقابل الاستغناء عن أخريين، حيث استغني الفارس الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية عن 9 لاعبين دفعة واحدة وأغلبهم من المنضمين حديثا للقلعة البيضاء في الصيف الماضي، فيما ضم 4 لاعبين.

وأعلن الزمالك تعاقده رسميا مع ثنائي مصر المقاصة عماد فتحي ونانا بوكو في صفقة تبادلية انتقل على أثرها ثلاثي الفارس الأبيض صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للفريق الفيومي، وشارك فتحي في لقاء الداخلي الماضية وتمكن من إحراز الهدف الثاني للزمالك، كما دخل نانا بوكو قائمة الفريق لأول مرة أمام المصري في المباراة المقرر إقامتها غدا.

كما حسم الزمالك صفقة الظهير التونسي حمدي النقاز لصفوف الزمالك قادما من النجم الساحلي مساء أمس بعد تعقد الصفقة في الفترة الماضية مقابل 700 ألف دولار، قبل أن يعلن الفارس الأبيض عن عودة أسلام جمال للفريق قادما من بتروجت.

ورحل عن الزمالك الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان لصفوف مصر المقاصة، كما خرج الثنائي أحمد كابوريا ورزاق سيسه على سبيل الإعارة للاتحاد السكندري لنهاية الموسم، كما انتقل خالد قمر للانتاج الحربي حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات السوري علاء الشبلي وإعارة أتشيمبونج لبتروجيت، وأخيرا وافق مجلس إدارة الزمالك على رحيل  مدافع الفريق علي جبر للاحتراف في الدوري الإنجليزي من بوابة ويست بروميتش مقابل 500 ألف يورو.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى