أخبار الرياضة

الزمالك يواصل انتصاراته ويكتسح طلائع الجيش بثلاثية في الدوري

 

 

كتب | أحمد الدويري

واصل فريق الزمالك هوايته في المباريات الأخيرة بحسم الإنتصار في الشوط الأول ليثأر من طلائع الجيش ويستمر نحو هدفه في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في اطار مباريات الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الموسم الحالي بملعب استاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة رقم 51 في المركز الثاني بترتيب جدول المسابقة ليواصل ابناء ايهاب جلال طريقهم نحو تحقيق هدفهم بالمسابقة هذا الموسم.

وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 32 نقطة بالمركز الحادي عشر بترتيب جدول المسابقة.

تفاصيل المباراة

وافتتح محمود عبدالعزيز أهداف المباراة للزمالك مبكرا في الدقيقة 3 من الشوط الأول، من تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة حصل عليها الفريق.

وكاد محمود عبدالعزيز أن يضيف الهدف الثاني للزمالك من ركلة حرة مباشرة أيضا بنفس طريقة التسديد في الدقيقة 9، لكن تمر بجوار القائم.

ولم يقم طلائع الجيش بأي هجمة خطيرة على مرمى أحمد الشناوي طوال 20 دقيقة، في ظل استحواذ تام من الزمالك على مجريات الأمور ورتم المباراة.

وأهدر كاسونجو فرصة هدف لنادي الزمالك في الدقيقة 31 بعدما فشل في استغلال تمريرة رأسية من محمود حمدي الونش داخل منطقة جزاء طلائع الجيش.

ونجح محمود علاء مدافع الزمالك في احراز الهدف الثاني للقلعة البيضاء في الدقيقة 42 بعد متابعة جيدة لتسديدته الخاطئة مستغلا تمريرة حمدي النقاز.

وانطلق محمد عنتر من منتصف الملعب، ومرر كرة لكاسونجو في هجمة مرتدة رائعة للزمالك، سجل منها الكونغولي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 45+3 من الشوط الأول.

لم يختلف الوضع كثيرا مع انطلاقة الشوط الثاني، استحواذ وسيطرة من جانب الزمالك، ومحاولات بعيدة للجيش من أجل بناء هجمات والوصول لمرمى الشناوي.

وسدد محمود عبدالعزيز كرة قوية بجوار قائم بسام حارس الجيش في الدقيقة 57 من أحداث المباراة.

وحصل طلائع الجيش على ركلة جزاء في الدقيقة 58 بعدما دفع حمدي النقاز مهاجم الجيش نداي، لكن الشناوي يحافظ على نظافة شباكة ويتصدى للركلة.

وفي الدقيقة 62، كاد مؤمن ابراهيم أن يسجل الهدف الأول لطلائع الجيش، لكن التسديدة ذهبت اعلى عارضة أحمد الشناوي.

وواصل الشناوي تألقه في المباراة وانقذ فريقه من انفراد لانداي لاعب الجيش وحرمه من احراز هدف للجيش في الدقيقة 72.

وسدد كاسونجو كرة قوية بالقدم اليسرى في الدقيقة 80، ابعدها محمد بسام لينقذ شباكه من هدف رابع لنادي الزمالك.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى