أخبار الرياضةسلايد

السماح بحضور «25» مشجع في مباراة الشرقية أمام الترسانة.. ومجلس الإدارة يطالب بزيادة العدد‏

نادي.png
  
 

كتب| سامح المصري

أعلن اتحاد كرة القدم برئاسة العميد ثروت سويلم، عن السماح بحضور 25 مشجع من بينهم أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية، لحضور المباراة النهائية المؤهلة للصعود إلى الدوري الممتاز، والتي ستقام يوم الخميس القادم بين فريق الشرقية، والترسانة ذلك على ملعب الزقازيق.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الدكتور «حمدي مرزوق» في تصريح خاص لـ «الشرقية توداي» أن مجلس إدارة النادي تقدم بطلب إلى اتحاد الكرة للسماح لأعضاء الجمعية العمومة بالنادي والمحبين للفريق الأخضر، لحضور المباراة النهائية يوم الخميس وذلك بعد تعذر نقل المباراة عبر التليفزيون المصري.

وأضاف «مرزوق» أنه تلقى خطاب من رئاسة الاتحاد يفيد بالسماح بحضور «25» مشجع فقط من بينهم أعضاء مجلس إدارة النادي هذا بالإضافة إلى عدد من الصحفيين.

وأكد «مرزوق» أنه قام بإرسال خطاب اليوم إلى رئاسة الاتحاد يطالب فيه بالسماح للجمهور حضور المباراة بشكل منظم وتحت إشراف مديرية أمن الشرقية، وذلك لمنع حدوث أي كوارث.

حيث أعلن عدد من مشجعي الفريق انه في حالة عدم السماح لهم بالحضور، سيكون البديل هو الاعتلاء فوق أسطح المباني المجاورة للتمكن من المشاهدة ومؤازرة الفريق، وهذا من الممكن أن يحدث كارثة إذا تزاحم الجمهور فوق أسطح المنازل.

يذكر أن فريق الشرقية لكرة القدم سيلاقي فريق الترسانة في المباراة النهائية يوم الخميس القادم، بعد تعادل الفريقين سلبيا أمس على ملعب الترسانة، وذلك لتحديد الفريق الصاعد إلى الدوري الممتاز

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى