أخبار الرياضة

السوبر الإماراتي ..الأهلي البطل للمرة الرابعة في تاريخه

367

توج فريق أهلى دبى للمرة الرابعة بتاريخه بكأس السوبر الإماراتى بعدما تغلب على نظيره فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوى.

أحرز هدفى أهلى دبى البرازيلى ليما فى حين سجل نيفيز هدف الجزيرة الوحيد.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبى فريق الجزيرة وأرسل المغربى مبارك بو صوفا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لفريق الأهلى قبل أن يشتتها أحد المدافعين إلى منتصف الملعب فى اللحظات الأولى.

وسدد أحمد خميس نجم النادى الأهلى كرة قوية تمر إلى جوار حارس الجزيرة إثر تسلمه تمريرة من زميله إسماعيل الحمادى واهدر على مبخوت لاعب الجزيرة فرصة قوية لإحراز الهدف الأول بعدما سدد كرة قوية تمر الى جوار مرمى الأهلى.

وأهدر على مبخوت لاعب فريق الجزيرة فرصة التقدم بعدما اطلق قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر الى جوار مرمى ماجد ناصر حارس مرمى اهلى دبى.

وأشهر حكم لقاء السوبر الامارتى البطاقة الحمراء ضد اللاعب سالم راشد اثر عرقلته احد مهاجمى فريق اهلى دبى من خارج منطقة الجزاء بداعى منعه من فرصة تسجيل هدف محقق.

واحرز البرازيلى ليما الهدف الاول فى الدقيقة 44 اثر تسلمه تمريرة سحرية من احمد خليل من خارج منطقة الجزاء لينفرد بحارس الجزيرة ويسددها فى الشباك.

وأشهر حكم اللقاء فى الشوط الثانى البطاقة الحمراء ضد اللاعب حبيب الفيردان اثر ضربه للاعب أهلى دبى امام منطقة الجزاء وتعرض فى الدقيقة 68 وليد حسين الى عرقلة من جانب لاعبى الجزيرة.

اضاف البرازيلى ليما الهدف الثانى لفريق اهلى دبى وسجل فى مرمى فريق الجزيرة بالدقيقة 69 من ركلة جزاء فى حين نجح فى اللحظات الاخيرة من عمر المباراة البرازيلى نيفيز الهدف الأول فى مرمى اهلى دبى من قذيفة صاروخية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى